من نحن ؟ فريق مقاولات البيت السعودي الحديث والمميز

مقاولات البيت السعودي الحديث – ترميم مباني الدمام

ملخص الخدمات :

  • ترميم منازل الدمام بكفاءة عالية .
  • تشطيب شقق ومباني الخبر بمهارة وبراعة في العمل.
  • بناء ملاحق ومجالس رائعة .
  • تنفيذ اصباغ داخلية وخارجية مميزة .
  • انشاء عزل لأسطح المنازل بالدمام بعناية .
  • دهانات جرافيت لواجهات المباني .
  • إزالة البوية القديمة بطرق متعددة .
ترميم مباني الدمام

خدمات مقاولات عامة موثوقة تلبي كافة الإحتياجات

ماذا نقدم ؟

شاهد الأن كافة خدماتنا مع مقاولات البيت السعودي الحديث التي نقدمها بكفاءة عالية تضمن رضا عملاءنا عنا ، كما يمكنك الإطلاع على مقاول ترميم وتشطيب الدمام .

ترميمات

نقوم بترميم منازل الدمام القديمة وعمل تحسينات مميزة للمنازل. كما يقوم مقاول ترميم الدمام بترميم فللك ومنشآتك العامة بشكل احترافي تجعل منزلك يعود كأنه جديد بجمال المبنى من الداخل والخارج.

تشطيبات

نقدم خدمات تشطيب منازل الدمام المنهارة وإضافة لمسات فنية جميلة للمنزل، و كذلك تصليح وسباكة المنزل وإعادة طلاء جدران المنزل ب دهان بروفايل مميز يعطي بهجة للمنزل. كما نقوم بخدمة تشطيبات شقق بالدمام بمهارة عالية.

بناء ملاحق خارجية

نوفر لكم مجموعة من الخيارات الرائعة في ما يتعلق ببناء ملاحق ومجالس بالدمام بشكل جميل و ذلك حسب طلب العميل كما يتم بناءه بمواد ذات جودة عالية وبشكل احترافي ومتقن أيضا.

ترميم مباني الدمام
اصباغ

نقدم اصباغ داخلية مميزة يقوم بتنفيذها مقاول اصباغ بالدمام بشكل متقن وبكفاءة عالية. علاوة على ذلك نظراً لأهميتها الكبيرة في عكس جمال المبنى للعين نقوم بتنفيذها بأدق التفاصيل مع الحرص على استخدام مواد ذات جودة عالية.

ترميم مباني الدمام
اصباغ

نوفر دهان بروفايل مميز للقيام ب اصباغ خارجية للمنازل والفلل بشكل مميز و كذلك احترافي. مما يزيد من جمال وقيمة المنزل ويضيف شيء من الجاذبية للمشاهد للمنزل. كما نقوم بتنفيذها بجميع الألوان وحسب طلب العميل .

ترميم مباني الدمام
عوازل اسطح

نقدم خدمات عزل اسطح الدمام باستخدام افضل أدوات ومعدات متخصصة لتحقيق هذا االعزل بشكل دقيق وفعال حيث نوفر لكم خبرة ومهارة أيضا لضمان الحصول على نتائج عالية الجودة وتلبية لجميع توقعاتكم.

يسعدنا دائماً تقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام بجودة عالية ومهارة واتقان وسرعة متناهية تنال إعجابكم، للطلب يمكنك التواصل معنا جوال أو مراسلتنا واتساب :